In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إتش تي سي حلت مشكلة إرتفاع درجة حرارة هاتف One M9

بواسطة أحمد علاء 3/20/2015 9:00:00 PM


منذ أيام قليلة ظهرت بعض التقارير التي تؤكد أن هاتف HTC One M9 يعاني من مشكلة في إرتفاع درجة حرارته مقارنة بباقية الهواتف .

وذكرت إتش تي سي أن السوفت وير الذي يعمل به الهاتف الموجود حالياً في أيدي المواقع ليس السوفت وير النهائي وأضافة أن هذه المشكلة سيتم حلها مع نسخة الهاتف التي سيتم إطلاقها في الأسواق .

اليوم ذكر أحد المصادر أن HTC قامت بأرسال تحديث جديد لهاتف One M9 قام بحل مشكلة إرتفاع درجة حرارة الهاتف حيث أنخفضت درجة حرارته 10 درجات تقريباً وأضاف هذا التحديث بعض التحسينات على الكاميرا .

هاتف One M9 سيتم إطلاقه في الأسواق بهذا السوفت وير الجديد الذي قام بحل مشكلة إرتفاع درجة حرارة الهاتف وحسن من أداء الكاميرا .

المصدر