In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مستخدمي النسخ الغير أصلية من الويندوز سيستطيعوا التحديث إلى ويندوز 10 مجاناً ولكن سيفتقدوا بعض المميزات

بواسطة أحمد علاء 3/20/2015 9:53:00 PM


مايكروسوفت أثارت ضجة كبيرة خلال الأيام القليلة السابقة بعد أن كشف Terry Myerson رئيس الويندوز أن مستخدمي النسخ الغير أصلية من الويندوز سيستطيعوا التحديث رسمياً إلى ويندوز 10 مجاناً .

البعض أستغرب من الخبر ولكن اليوم ظهرت بعض الأخبار الجديدة وهي أن مايكروسوفت ستجعل مستخدمي نسخ الويندوز الغير أصلية يقوموا بالتحديث إلى ويندوز 10 بشكل رسمي ومجاني ولكن ستحرمهم من بعض المميزات .

المميزات التي قد يفتقدها مستخدمي النسخ الغير رسمية من الويندوز بعد التحديث إلى ويندوز 10 هي التحديثات الأمنية والفرعية والثانية بالفعل يفتقدها مستخدمي نسخ الويندوز الغير أصلية ولكن الأولى موجودة .

ويقول المتحدث باسم مايكروسوفت أن أصحاب النسخ الغير أصلية من الويندوز سيستطيعوا الترقية مجاناً لويندوز 10 ولكن رخصة الويندوز ستبقى كما هي غير أصلية وهذا يعني إنها ستستمر في عدم تلقي التحديثات وهو أمر متوقع .

مايكروسوفت قالت لموقع The Verge أن مستخدمي النسخ الغير أصلية من الويندوز نعم سيستطيعوا الترقية لويندوز 10 مجاناً ولكن رخصة الويندوز ستكون غير أصلية ولكننا سنوفر لهم عن طريق متجر ويندوز الجديد شراء النسخة الأصلية .

مايكروسوفت ستكشف خلال الأيام القادمة عن مزيد من التفاصيل الخاصة بنقطة تحديث مستخدمي نسخ الويندوز الغير أصلية إلى ويندوز 10 بشكل رسمي ومجاني .

مصدر1
مصدر2