In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

خدمة دروب بوكس تتطلب خطوتين لتتحقق من هوية مستخدميها

بواسطة أحمد علاء 8/29/2012 6:26:00 AM

بدأت خدمة دروب بوكس إضافة خطوتين للتحقق من الهوية عند الولوج إلى حساباتها و أعلنت ذلك خدمة إستضافة الملفات على منتدياتها هذه العملية و التى هى إختيارية و لكن يوصى بإستخدامها من قبل دروب بوكس تضيف طبقة إضافية من الحماية إلى حسابات المستخدمين عن طريق إشتراط تقديم رمز الحماية المكون من ستة أرقام بالإضافة إلى كلمات المرور الخاصة بالمستخدمين كلما هموا بتسجيل الدخول من أى مكان كان .
يتم إرسال رمز الحماية لهواتف المستخدمين عبر رسالة نصية ، كشف دروب بوكس عن هذه الميزة لدى مستخدميها خلال المنتدى الخاص بهم حيث طلبوا من المستخدمين إبداء آرائهم حول التغيير الجديد .
و هذا نتيجة لطلب الجماهير الغفيرة التى تستخدم خدمة دروب بوكس و التى قرر من خلالها المسئولين عن هذه الخدمة و توعدهم بتقديم أفضل سبل الأمن و الأمان للمستخدمين .
شرح فيديو لطريقة تفعيلها:

المصدر