إتش تي سي قد تتراجع وترسل تحديث أندرويد 5.1 لهاتف One M7

بواسطة أحمد علاء 3/22/2015 10:09:00 PM


منذ أيام قليلة ذكر Mo Versi نائب رئيس قسم إدارة المنتجات في HTC على حسابه الرسمي على تويتر أن هاتف One M7 لن يصل له أي تحديثات رئيسية جديدة بما في ذلك أندرويد 5.1 وأكد أن نسخة GPE فقط من الهاتف هي التي سيصل لها التحديث .

لكن يوم الجمعة الماضية ذكر Mo Versi في تغريدة له على تويتر أن الشركة استمعت لمستخدمي هاتف One M7 وأضاف أن السوفت وير الحالي الذي يعمل به الهاتف وهو أندرويد 5.0 فيه العديد من الإصلاحات وذكر إنه يتفهم مخاوف مستخدمي الهاتف وأعطى مستخدمي الهاتف بصيص من الأمل بكلمة ترقبوا .

 



إذا تراجعت إتش تي سي عن قرارها السابق فلن تكون هذه هي المرة الأولى حيث حدث نفس الأمر في عام 2011 عندما قالت الشركة أن هاتف HTC Desire لن يصل له تحديث أندرويد 2.3 خبز الزنجبيل وذلك بسبب مرور 14 شهر على إطلاق الهاتف وكذلك لأن راماته لا تسمح بالتحديث إلى أندرويد 2.3 .

لكن مع ضغط المستخدمين قررت إتش تي سي أن تطلق التحديث للهاتف وقامت بحل مشكلة الرامات القليلة عن طريق حذف بعض التطبيقات التي تأتي مثبتة بشكل افتراضي على الهاتف .

إتش تي سي قد تقوم بأرسال التحديث بالفعل لمستخدمي هاتف One M7 وذلك لكسب ثقتهم عند التحديث لهاتف جديد وإختيار رائد HTC بدلاً من الإتجاه إلى أي شركة آخرى .

المصدر