In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف LG G4 سيكون مصنوع من البلاستيك بينما G4 Note سيكون مصنوع من المعدن

بواسطة أحمد علاء 3/23/2015 9:54:00 PM


أحد المسئولين في شركة إل جي كان قال سابقاً أن هاتف G4 سيكون مختلف عن الـ G3 وتوقع البعض أن هذا الإختلاف سيكون في التصميم وأن هاتف G4 سيكون مصنوع من المعدن وليس البلاستيك مثل الـ G3 .

ولكن يبدو أن هذه التوقعات غير صحيحة حيث وفقاً لبعض المصادر الداخلية إل جي ليست مستعدة في الوقت الحالي لتصنيع رائدها القادم من المعدن .

وتقول هذه المصادر أن إل جي بالفعل تستعد إلى أن تكون هواتفها القادمة هذا العام مصنوعة من المعدن ولكن الـ G4 سيكون مصنوع من البلاستيك وقد يكون أول هواتف الشركة المصنوعة من المعدن هو فابلت G4 Note .

يُذكر أن إل جي متوقع أن تعلن عن هاتف G4 في شهر أبريل أو مايو بينما ستعلن عن فابلت G4 Note في النصف الثاني من العام الحالي وقد تعلن عنه الشركة في مؤتمر IFA 2015 .

المصدر