أوبو تعمل على تقنية قد تكون هي مستقبل شاشات الأجهزة المحمولة

بواسطة أحمد علاء 3/23/2015 11:57:00 PM


الشركة الصينية أوبو قدمت لنا من قبل بعض التقنيات الجديدة مثل الكاميرا القابلة للدوران وهاتف Oppo R5 والذي يأتي بسُمك 4.8 ملم فقط ويبدو إنها تنوي أن تقدم لنا تقنية جديدة في عالم شاشات الهواتف الذكية قد تكون هي مستقبل شاشات الأجهزة المحمولة .

أوبو قامت بتسجيل براءة إختراع جديدة لتقديم تكنولوجيا جديدة تسمح لها بتصنيع شاشات هواتف بدون حواف وستشعر عندما تنظر إلى هذه الشاشات إنها منحنية من على الجوانب مثل شاشات الـ Note Edge والـ S6 Edge .

ولكنها في الحقيقة ليست كذلك ولكن هذا الشعور أتى لك بسبب إستخدام شركة أوبو لوحات تُدعى special light guide structure مع هذه الشاشات .

كذلك ظهرت اليوم صور مسربة لهاتف قادم من شركة Oppo يحمل هذه التقنية الجديدة وعندما ننظر للهاتف سنجد إنه شبيه بهاتف شركة شارب Aquos Crystal الذي يأتي بدون حواف ولكن كما ذكرنا أن تكنولوجيا شركة أوبو الجديدة ستجعلك تشعر أن شاشة الهاتف منحنية من على الجوانب وذلك يظهر في الصور التالية:




لا توجد أي معلومات عن الهاتف الذي يظهر أمامنا في هذه الصور ولكن قد يكون هو خليفة الـ Oppo Find 7 والذي أطلقته الشركة منذ عام تقريباً ونأمل أن نرى الفترة القادمة مزيد من المعلومات عن هذه التقنية الجديدة وكذلك معلومات جديدة عن هذا الهاتف .

المصدر