In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سيناجون تحصل على تمويل جديد بقدر 80 مليون دولار لأخذ الأندرويد بعيد عن جوجل

بواسطة أحمد علاء 3/24/2015 9:06:00 PM


شركة سيناجون كانت صرحت من قبل إنها تريد أن تأخذ الأندرويد بعيد عن جوجل وأن تجعل النظام مفتوح بشكل أكبر وأن لا تكون الشركات مجبرة على الإلتزام بقواعد وضعتها عملاقة البحث لإستخدام الأندرويد .

سيناجون حصلت اليوم على تمويل جديد قدره 80 مليون دولار من بعض الشركات التي تريد الشركة أن تطور نسخة من الأندرويد مفتوحة بشكل أكبر بعيداً عن جوجل .

الشركات التي أمدت سيناجون بهذا التمويل هما تويتر وكوالكوم و Telefónica وتنوي سيناجون من خلال هذا التمويل التسريع من عملية تطوير نسخة من الأندرويد بعيدة عن جوجل وذلك عن طريق توظيف مطورين موهوبين .

سيناجون ذكرت أن هناك 50 مليون جهاز تقريباً يعملوا بروم سيناجون مود كذلك تأتي بعض الهواتف مثبت عليها روم سيناجون مود بشكل إفتراضي مثل OnePlus One و Alcatel OneTouch Hero 2+ و Micromax Yureka .

المصدر