In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيسبوك ماسنجر سيجعلك تقوم بالدردشة مع الشركات والتواصل معهم بشكل مباشر

بواسطة أحمد علاء 3/26/2015 3:40:00 AM


أعلنت اليوم الفيسبوك خلال أحداث مؤتمر المطورين F8 عن منصة الماسنجر وكشفت الشركة أن المطورين سيكونوا قادرين على ربط تطبيقاتهم بتطبيق Facebook Massenger .

ذكرت الفيسبوك أن المستخدمين سيجدوا تطبيقات آخرى تظهر لهم أثناء إستخدامهم تطبيق الماسنجر لتسهيل عملية الدردشة بين الأصدقاء حيث ستجد إقتراحات بأستخدام أحد التطبيقات الموجودة على جهازك أو سيتم ترشيح بعض التطبيقات لك لكي تقوم بتحميلها ستكون لها صلة بالمحادثة .

بجانب ذلك كشفت الفيسبوك عن الأعمال على تطبيق الماسنجر ومن خلال هذه الميزة ستسطيع التحدث مع الشركات والحصول على ردود سريعة كأنك تقوم بعمل محادثة مع صديقك .



أيضاً الشركات سترسل لك على الماسنجر حالة الشحنة الخاصة بك على سبيل المثال ويُمكنك عمل تغيير على طلب الشحنة وكذلك ستتمكن من متابعة الشحنة والعديد من الأشياء الآخرى .

الفيسبوك ذكرت إنها قامت بعقد شراكة مع عدة شركات لكي تكون مشاركة في خدمة الأعمال على الماسنجر وستكون الخدمة متوفرة خلال الأسابيع القليلة القادمة .

المصدر