واتساب ستُتيح لك قريباً حفظ النسخة الإحتياطية من محادثاتك على Google Drive

بواسطة أحمد علاء 3/26/2015 10:39:00 PM


الأشخاص مدمنين تجربة الرومات مثلي سابقاً كانوا يجدوا بعض الصعوبات في إسترجاع النسخة الإحتياطة من محادثات الواتساب لأن النسخة الإحتياطية من المحادثات يتم الإحتفاظ بها على الذاكرة الداخلية أو الخارجية للهاتف .

فقد أكون محتاج أحياناً إلى حذف كل البيانات الموجودة على الهاتف ولذلك يجب عليا نسخ ملفات الواتساب إلى جهاز الكمبيوتر ثم نقلها مرة آخرى للهاتف بعد تثبيت الروم لكي يستطيع الواتساب إستعادة المحادثات مرة آخرى .

لكن يبدو أن الواتساب ستوفر طريقة جديدة لأخذ نسخة إحتياطية من المحادثات وإسترجعها وهي خدمة التخزين السحابي الخاصة بجوجل Google Drive .

حيث تسربت صورة من قبل أحد المترجمين في الواتساب وهو K.S تؤكد أن خيار أخذ نسخة إحتياطية من محادثات الواتساب وحفظها على خدمة التخزين السحابي Google Drive سيكون متواجد في التطبيق قريباً .



ونرى في الصورة المسربة أن هناك خيار لأخذ نسخة إحتياطية من المحادثات وحفظها على Google Drive وخيار آخر لحذف النسخة الإحتياطية من على الخدمة .

بجانب ذلك أضاف الموقع الهولندي DroidApp.nl بعض المعلومات على هذا الأمر حيث أكد أن المستخدمين سيكونوا قادرين على أخذ نسخة إحتياطية من محادثات الواتساب والملفات الصوتية والصور وحفظها في Google Drive .




أضاف الموقع أن خيار إستعادة هذه المحادثات سيظهر لك عندما تقوم بأستخدام هاتف جديد وإذا رفضت أن تستعيدها سيتم حذفها نهائياً . هذه كل المعلومات المتوفرة في الوقت الحالي عن هذا الخيار الجديد ولا يوجد معلومات عن ميعاد توفره .

المصدر