موتورولا: لن نطلق أجهزة لوحية حالياً وهاتف Moto X 2015 قادم في شهر سبتمبر

بواسطة أحمد علاء 3/26/2015 11:17:00 PM


بالأمس Rick Osterloh رئيس موتورولا كان متواجد على دردشة في موقع التواصل الإجتماعي تويتر على هاشتاج #AskRickO وأجاب على بعض الأسئلة التي وجهت له من قبل المستخدمين .

ووجه أحد الأشخاص لـ Rick سؤال عن إذا ما كانت موتورولا ستقدم جهاز لوحي ام لا وكان رده أن الشركة لا يوجد لديها خطط في الوقت الحالي لإطلاق جهاز لوحي وأضاف أن لينوفو لديها أجهزة لوحية رائعة مثل Yoga .

شخص آخر وجه له سؤال عن تحديث أندرويد 5.0 Lollipop لهاتف Moto X 2013 وكان رده أن التحديث مازال في مراحل الإختبار الأولى كذلك أكد Rick Osterloh أن نسخة الجيل الرابع من هاتف Moto G 2014 قادمة قريباً .

أيضاً شخص آخر وجه سؤال لـ Rick Osterloh عن ميعاد الإعلان عن هاتف Moto X 2015 وكانت إجابته إنه سيتم إطلاق الهاتف في نفس ميعاد إطلاق الـ Moto X 2014 عام الماضي أي تقريباً في شهر سبتمبر .

كذلك أكد Rick Osterloh أن موتورولا لن تطلق نسخة من هاتف Moto X بشاشة أصغر وأضاف أن الشركة ليس لديها أي خطط لإطلاق هاتف بلوحة مفاتيح .

أيضاً أكد رئيس موتورولا أن تركيز الشركة في عام 2015 سيكون على توسيع خيارات المستهلك عن طريق تقديم هواتف بأسعار مختلفة والتوسع بشكل أكبر عن طريق التواجد في دول جديدة بجانب تطوير خدمة Moto Maker .

المصدر