In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ون بلس: تحديث أندرويد 5.0 لهاتف OnePlus One تم تأجليه للشهر القادم

بواسطة أحمد علاء 3/27/2015 10:08:00 PM


منذ 10 أيام تقريباً ون بلس أكدت أن روم OxygenOS المبني على نظام أندرويد 5.0 سيبدأ في الوصول لمستخدمي هاتف OnePlus One يوم 27 مارس وأن روم CM12S المبني أيضاً على أندرويد 5.0 سيصل لمستخدمي الهاتف يوم 30 مارس .

ون بلس تحدت نفسها وذكرت إنها ستقوم بعمل مسابقة على 5 أجهزة OnePlus One إذا لم ترسل التحديث في الميعاد المحدد وبالفعل الشركة تستعد للقيام بهذه المسابقة حيث أكدت ون بلس بالأمس في جلسة AMA على موقع Reddit أن التحديث تم تأجيله .

في الحقيقة أن روم OxygenOS وكذلك روم CM12S كلاهما جاهزين ولكن تم تأجيل عملية الإرسال لحين الحصول على الموافقة وقالت ون بلس أن روم OxygenOS لن يصل لمستخدمي هاتف OnePlus One عبر الـ OTA ولكنه سيكون متوفر للتحميل كـ روم ثانوي لمن يريد إستخدامه بدلاً من الـ CM .

ون بلس أكدت أن التحديث تم تأجليه للشهر القادم وقم يتم إطلاقه في أول أسبوع من شهر أبريل وذكرت الشركة الصينية أن روم OxygenOS سيأتي بواجهة أندرويد الخام .

المصدر