In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

قريباً سيكون هناك أقراص SSD بمساحة 10 تيرا بايت

بواسطة أحمد علاء 3/27/2015 11:26:00 PM


توشيبا أعلنت اليوم عن شرائح جديدة للأقراص الصلبة وذواكر التخزين الـ Flash Memory تُدعى 3D NAND وتتكون هذه الشرائح من طبقات مما سيساعد على توفر أقراص SSD وذواكر تخزين بمساحات كبيرة وأسعار رخيصة .

وقالت توشيبا إنها قامت بتصنيع أول NAND مصنعة من 48 طبقة والتي أسفرت عن شريحة بمساحة 16 جيجا بايت أسرع من الشرائح العادية التي تتكون من طبقة واحدة فقط والمستخدمة حالياً في ذواكر التخزين .

توشيبا قامت بأعطاء مهندسي الشركات المصنعة عينات من الشرائح الجديدة ولكننا لن نرى أقراص SSD أو ذواكر تخزين تحمل هذه التقنية قبل عام من الأن .

كذلك أعلنت إنتل وشريكتها Micron عن بدأ تصنيع شرائح NAND تتكون من 32 طبقة والتي تتوفر منها في الوقت الحالي شريحة بمساحة 32 جيجا بايت وستتوفر منها شريحة آخرى بمساحة 48 جيجا بايت ولكننا لن نرى أيضاً أجهزة تحمل هذه التقنية قبل عام من الأن .

شركة Micron قالت أن هذه الشرائح الجديدة ستساعد في تقديم أقراص SSD قد تصل مساحتها إلى 10 تيرا بايت ويُذكر أن سامسونج تستخدم تقنية 3D NAND منذ فترة ولكن توشيبا وإنتل يعملوا على إستخدام التقنية في توفير أقراص SSD بمساحات أكبر وأسعار أرخص .

المصدر