In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إل جي ستعلن عن هاتف G4 نهاية شهر أبريل وتسريب صورة جديدة للهاتف

بواسطة أحمد علاء 3/28/2015 9:40:00 PM


الفترة السابقة رأينا عدة تسريبات عن رائد إل جي القادم LG G4 وبالأمس تسربت صور جديدة للهاتف البعض يقول إنها صور الـ G4 Note بسبب وجود شئ في جهة الهاتف الخلفية يشبه القلم ولكن هي في الغالب antenna وليس قلم .

بالأمس بعض المصادر داخل شركة إل جي أكدت أن الشركة ستعلن عن هاتف G4 نهاية شهر أبريل ويُذكر أن العام الماضي إل جي أعلنت عن هاتف G3 في شهر مايو ووفرته للبيع في الأسواق في شهر يونيو .

بجانب ذلك المصدر الذي قام بتسريب صور للهاتف بالأمس نشر صورة جديدة للهاتف من الجهة الخلفية يحاول يوضح فيها أن الهاتف سيأتي بقلم لكن الشئ الموجود في يده ليس شكل قلم .



حيث إذا نظرنا إلى مقدمته سنجد إنه ليس مدبب مثل الأقلام التي تأتي مع الهواتف الذكية بنسبة كبيرة كما ذكرنا أن هذه عبارة عن antenna وهو قام بخلعها من الهاتف .

المصدر