سامسونج تكشف عن جالكسى نوت 2 للعالم أجمع ليس فقط بأمريكا

بواسطة أحمد علاء 9/3/2012 1:01:00 PM

كشقت سامسونج عن هاتفها الذكى جالكسى نوت 2  اليوم خلال حدث فى معرضها التجارى فى برلين و يمتاز النوت الجديد بسمكه الصغير و طوله عن الإصدار القديم و شاشة 5.5 بوصه سوبر HD أكبر بشئ طفيف عما قبلها و ذلك يأتى بتضييق الشكل العام قليلا و تغيير نسبة عرض الشاشة إلى 9 فى 16 إرتفاعا .
إلى جانب دعمه بنظام أندرويد 4.1 " " Jealy Bean  مع معالج بسرعة 1.6 جيجا هرتز و ذاكرة عشوائية 2 جيجا ، و كام كان فى السابق إلى جانب القلم S إلى جابن إمدادة ببعض التغيرات التى لم تكن متوفرة من قبل .

سامسونج جالكسى نوت 2
الملاحظات المنبثقة فجائيا هو نوع من القدرة على تعدد المهام ، مما يتيح لك إستدعاء مذكرة معينة من تطبيق معين كإطار منبثق بعيدا عن التطبيق بالمرة و هذا يمكنك من كتابة أشياء مثلا أثناء مكالمة هاتفية .
و أخيرا هناك طريقة سريعة لجعل الشاشة طريقة ولوج  و من خلال زر و استخدام القلم يصبح لديك أداة لقطع أو اقتصاص أى محتوى تريده من الشاشة و لصقة بأى مكان آخر .


سامسونج جالكسى نوت 2
و سيكون الجهاز متاحا بنظامين 32 و 64 و بإكسسواراته المختلفة و بطاقة تخزين مايكرو إلى جانب كاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل لتساعد المهتمين بالتصوير و تسهيلا عليهم ، سيكون متوفر باللونين الأبيض و الرمادى لأول مرة فى أوروبا و آسيا و الشرق الأوسط أكتوبر القادم و ليس فقط فى الولايات المتحدة .

المصدر