In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أسوس: هاتف Zenfone 3 والنسخة الجديدة من Zenfone 2 سيأتوا بقارئ للبصمة

بواسطة أحمد علاء 3/30/2015 11:03:00 PM


موتورولا كانت هي أول شركة أطلقت هاتف ذكي يأتي بقارئ للبصمة ثم قامت آبل بتطوير التقنية ودمجها في هواتفها ثم جاءت سامسونج ودمجت هي الآخرى تقنية قارئ البصمة في هواتفها .

وبعدها رأينا العديد من الشركات تقوم بدمج قارئ البصمة مع هواتفها مثل واوي على سبيل المثال ومنذ قليل سمعنا شائعات تؤكد أن هاتف OnePlus 2 سيأتي بقارئ للبصمة وكذلك HTC تستعد لإطلاق هاتف One M9+ بقارئ للبصمة وأيضاً هاتف LG G4 قد يأتي بقارئ للبصمة .

والأسبوع الماضي خلال تقديم شركة أسوس هاتف Zenfone 2 في الصين أعلن الرئيس التنفيذي للشركة Jerry Shen أن هاتف Zenfone 3 والمتوقع أن يتم الإعلان عنه بداية العام القادم سيأتي بقارئ للبصمة .

كذلك أكدت أسوس أن قارئ البصمة قد يتم دمجه مع هواتفها التي سيتم الإعلان عنها في النصف الثاني من العام الحالي حيث قد يتم إطلاق نسخة جديدة من هاتف Zenfone 2 ستأتي بقارئ للبصمة .

المصدر