In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تحديث أندرويد 5.0.1 سيصل لهاتفي سامسونج Galaxy Alpha و Note II

بواسطة أحمد علاء 4/1/2015 5:40:00 PM


مواقع سامسونج فنلندا والدنمارك كشفت اليوم عن معلومات هامة بخصوص وصول تحديث أندرويد 5.0.1 Lollipop لبعض أجهزة الشركة حيث ظهر على الموقعين أن التحديث القادم لهاتفي Galaxy Note II و Galaxy Alpha هو أندرويد 5.0.1 .

سامسونج فنلندا كانت أكدت من قبل أن تحديث أندرويد 5.0 Lollipop قادم لهاتف Galaxy Note II ولكن بعض المصادر نفت هذا الأمر وذكرت أن التحديث لن يتم إطلاقه لفابلت سامسونج الذي صدر عام 2012 .




لكن ظهور معلومات جديدة عن وصول التحديث للنوت 2 يعطي بعض الأمل لمستخدميه ولم يذكر موقع سامسونج فنلندا أو هولندا ميعاد بدأ وصول التحديث ولكن متوقع أن يصل للهاتفين في وقت لاحق من عام 2015 .

كذلك تحديث أندرويد 5.0.1 متوقع أن يصل لهاتف Galaxy S5 Mini في الربع الثاني من العام الحالي وقد يصل التحديث للـ Galaxy Note II والـ Galaxy Alpha في نفس الموعد .

المصدر