هذه هي الكذبات المثيرة للإهتمام التي قدمتها الشركات التقنية في يوم كذبة أبريل

بواسطة أحمد علاء 4/1/2015 7:16:00 PM


يوم 1 أبريل في هذا اليوم لا أصدق أغلب الأخبار التي أراها في المواقع الأجنبية وبعض المواقع العربية حيث أن الشركات والمواقع تقوم بتقديم العديد من المنتجات والأخبار والتي يُقال عنها في نهاية الأمر إنها كانت كذبة أبريل .

قدمنا لكم كذبة سامسونج لهذا اليوم وهي أول سكينة مطبخ ذكية ويُطلق عليها اسم Galaxy Blade Edge وسنقدم لكم في هذا الموضوع بعض المزاحات والكذبات التي قدمتها الشركات التقنية في هذا اليوم .

ChromeSelfie



جوجل قدمت شئ يُدعى ChromeSelfie من خلاله ستستطيع التعبير عن مشاعرك من خلال إلتقاط صورة سيلفي عن طريق متصفح كروم على الأجهزة المحمولة وبعدها يُمكنك مشاركة هذه الصورة على أي من مواقع التواصل الإجتماعي ويتم إلتقاط الصورة عن طريق خيار اسمه Share a reaction الموجود في قائمة تطبيق كروم على الأجهزة المحمولة .

Smartbox by Inbox

كذلك أعلنت جوجل عن شئ آخر يُدعى Smartbox وهو عبارة عن صندوق بريد ولكن ذكي ويحتوي على مميزات البريد الإلكتروني Inbox حيث يُمكنه مثلاً تنظيم الرسائل التي تصل لك في الصندوق ويُمكنك مشاهدة الفيديو التالي لتتعرف أكثر على صندوق البريد الذكي Smartbox .



Google Panda

جوجل هي النجمة اليوم حيث كشفت عن شئ آخر يُدعى Google Panda وهي عبارة عن باندا تحمل كل مميزات المساعد الصوتي Google Now .



Motorola Selfie Stick

موتورولا أعلنت عن عصى للسيلفي فاخرة مصنوعة من الخشب والجلد وتحمل العلامة التجارية موتورولا ويُمكنك مشاهدة الفيديو التالي للتعرف عليها بشكل أكبر .



سيانوجين



في ظل الأخبار التي تؤكد أن سيانوجين تحاول تطوير نسخة من الأندرويد بعيداً عن جوجل ظهرت بالأمس مزحة أن سيانوجين قامت بتطوير نسخة من الأندرويد بتمويل من مايكروسوفت وبعيداً عن جوجل .

طائرة ون بلس

ون بلس أعلنت عن أصغر طائرة بدون طيار تُدعى DR-1 يُمكنك التحكم فيها عن بعد وكانت تشوق الشركة لهذه الكذبة منذ عدة أيام وذكرت إنها ستقدم شئ جديد ينضم لمنتجاتها يوم 1 أبريل .

elgooG



جوجل قدمت لنا موقع أطلقت عليه اسم elgooG يظهر لك نتائج البحث بالعكس ويُمكنك زيارة الموقع من هنا .

ASUS Zenfone Zero



شركة أسوس قدمت لنا هاتف Zenfone Zero والذي يشبه الهواتف القديمة ونلاحظ وجود منافذ USB بالهاتف وأيضاً قرص الإتصال باللمس ويقوم بعرض التنبيهات كما هو واضح أمامنا في الصورة .

المصدر