أهم ما أعلنت عنه سامسونج في حدث تقديم الـ S6 والـ S6 Edge في مصر

بواسطة أحمد علاء 4/2/2015 11:03:00 PM


بالأمس كان أول أيام تقديم سامسونج هاتفي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في مصر وخلال الحدث كشف مسئول الشركة عن بعض الأشياء المهمة مثل الإكسسوارات التي ستتوفر للهاتف والنسخ التي ستتوفر منه والسعر .

أولاً مسئول شركة سامسونج بالأمس تحدث عن تصميم الهاتف وأن ألوانه مأخذوة من الأحجار الكريمة وتحدث عن الإطار المعدني الذي يأتي به الهاتف ومميزاته بالكامل التي تحدثنا عنها من قبل وقت الإعلان العالمي عنه .

ثانياً كشف مسئول سامسونج عن بعض الأشياء المهمة مثل الإكسسوارات التي ستتوفر للهاتف في مصر بالطبع الجرابات ستكون متوفرة مثل الأجيال السابقة ولكن الـ S6 والـ S6 Edge يأتوا بميزة جديدة وهي الشحن اللاسلكي وكان السؤال هل سيتوفر الشاحن اللاسلكي الخاص بالهاتف في مصر ؟ وكانت الأجابة نعم سيتوفر للبيع في مصر .

سامسونج مصر كشفت أن النسخة التي ستتوفر من الهاتفين هي الـ 32 جيجا بايت والسبب في ذلك هو السعر حيث يتوقع المسئولين في الشركة أن النسخ الأعلى في المساحة لن يكون عليها إقبال كبير لأن سعرها قد يكون مرتفع ولكن إذا كان هناك طلب عالي عليها سيتم جلبها للسوق المصري .

بالنسبة للسعر سامسونج مصر لم تكشف عن سعر كلا الهاتفين ولكن أكدت أن سعر الـ Galaxy S6 سيتراوح ما بين الـ 6500 إلى 7000 جنيه مصري أما الـ Galaxy S6 Edge سيتراوح سعره ما بين 7500 إلى 8000 جنيه مصري .

بجانب ذلك كشف مسئول سامسونج عن شئ مهم جداً ستوفره الشركة في مصر وهو الصيانة المجانية حيث سيكون بإمكانك إصلاح هاتفك من عيوب الإستخدام بشكل مجاني .

ولكن هناك بعض الأشياء في الهاتف إذا تعرضت للتلف ستدفع عليها مبلغ ولكن أقل من تكلفتها بكثير مثل الشاشة والكاميرا على سبيل المثال أي منهما إذا تعرض للتلف بسبب عيوب الإستخدام سيتم تغييره بمبلغ 400 جنيه فقط وهذه ميزة مهمة جداً .

كذلك وجهة سؤال لمسئول سامسونج عن خدمة Samsung Pay وهل ستتوفر في مصر أو لا أولاً الشركة تحدثت عن مميزاتها وإنها تتميز عن أي خدمة دفع آخرى توفرها باقي الشركات والمقصود هنا آبل .

ما يميز الخدمة إنها مقبولة في أي مكان في العالم عكس خدمة Apple Pay المقتصرة على أماكن محددة فقط وكشف مسئول سامسونج أن الخدمة قد تتوفر في مصر وأن الشركة قدمت التكنولوجيا والأمر حالياً في يد البنوك الموجودة في مصر ونأمل أن تتوفر الخدمة في مصر قريباً .

هذا هو أهم ما أعلنت عنه سامسونج بالأمس خلال حدث تقديم الـ S6 والـ S6 Edge في مصر وسنقدم لكم بعد قليل الإنطباع الاولي عن كلا الهاتفين .