In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

موتورولا: الجيل الأول من Moto X و Moto G LTE و Moto E سيتم تحديثهم مباشرة لأندرويد 5.1

بواسطة أحمد علاء 4/3/2015 2:31:00 AM


موتورولا كانت قامت الفترة السابقة بعمل إختبار لتحديث أندرويد 5.0.2 للجيل الأول من هواتف Moto X و Moto G LTE و Moto E في بعض الدول ولكنها لم تطلق النسخة النهائية من التحديث بشكل عالمي .

واليوم ذكر David Schuster مدير الأنظمة في شركة موتورولا أن الشركة ستقوم بتحديث الجيل الأول من الـ Moto X والـ Moto G LTE والـ Moto E مباشرة إلى أندرويد 5.1 Lollipop والذي تقوم بأختباره في الوقت الحالي .



موتورولا ذكرت أن أندرويد 5.1 يأتي بالعديد من التحسينات لذلك ترى إنه من الأفضل أن يتم تحديث هذه الهواتف من أندرويد 4.4.4 كيت كات إلى أندرويد 5.1 Lollipop مباشرة بدلاً من إرسال أندرويد 5.0.2 ثم تحديثهم إلى أندرويد 5.1 بعد ذلك .

لم تذكر موتورولا متى سيتم إرسال التحديث إلى هذه الهواتف ولكن نأمل أن يتم تحديثهم سريعاً ويُذكر أن هاتف Moto G GPE بدأ منذ الأمس في إستقبال تحديث أندرويد 5.1 Lollipop .

المصدر