In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

رصد أندرويد 5.1.1 على مدير ملفات الـ SDK مما يدل على قرب إطلاق التحديث

بواسطة أحمد علاء 4/3/2015 3:18:00 AM


جوجل تعمل في الوقت الحالي على تحديث جديد لأندرويد Lollipop سيحمل رقم 5.1.1 ومتوقع أن يحل هذا التحديث مشكلة واجهة العديد من مستخدمي أجهزة Nexus مع تحديث أندرويد 5.1 وهي إستهلاك النظام للرامات بشكل كبير .

اليوم تم رصد أندرويد 5.1.1 على مدير ملفات الـ SDK حيث سيجد المطورون أن هناك تحديث جديد لمنصة الـ SDK خاصة بأندرويد 5.1.1 Lollipop .



ظهور أندرويد 5.1.1 على مدير ملفات الـ SDK يعني أن جوجل في مرحلة التطوير النهائية من التحديث أو أنتهت منها بالفعل وتستعد لإطلاق نسخة المصنع منه مما يعني إننا قد نرى التحديث يظهر على موقع جوجل في أي وقت .



يُذكر أن تحديث أندرويد 5.1 مازال لم يصل لكل أجهزة Nexus بعد ولكن كل مستخدمي هواتف Nexus 6 و Nexus 5 وصل لهم التحديث تقريباً حتى أن التحديث بدأ في الوصول لأجهزة Google Play Edition وكانت البداية أمس مع الـ Moto G .

المصدر