متجر صيني رائع يقدم تخفيضات هائلة على الأجهزة الإلكترونية ومستلزماتها

بواسطة أحمد علاء 4/3/2015 9:17:00 PM


هناك العديد من المتاجر الإلكترونية الرائعة مثل أمازون و eBay و Walmart و Best Buy وغيرهم كثيراً وكذلك هناك متاجر آخرى رائعة على الساحة لكن كثير منا لم يسمع عنها مثل المتجر الصيني GearBest والذي سنتحدث عنه بشئ من التفصيل في هذا الموضوع .

متجر GearBest هو متجر صيني متخصص في بيع الأجهزة الإلكترونية ومستلزماتها وملابس الرجال ويتميز الموقع بتقديمه تخفيضات هائلة على المنتجات التي يقوم ببيعها سواء الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية أو ملابس الرجال أو المستلزمات الإلكترونية .

من ضمن مميزات متجر GearBest إنه تتوفر عليه بعض الهواتف الصينية التي تأتي بمواصفات جيدة وأسعار رخيصة وتكون متوفرة للبيع في الصين فقط وكذلك من مميزات الموقع إنك تستطيع الشراء بعملات مختلفة مثل الدولار أو اليورو أو الجنيه الإسترليني والعديد من العملات الآخرى .

متجر GearBest آمن في الشراء حيث يقبل الدفع عن طريق الباي بال وكذلك يقبل الدفع عن طريق الفيزا وماستر كارد ويقوم بشحن المنتجات عالمياً أي تستطيع الشراء منه من أي مكان في العالم .

يقدم المتجر بعض المميزات مثل ضمان شامل على المنتجات لمدة 45 يوم وإمكانية إسترجاع أموالك خلال هذه الفترة وهناك منتجات يكون عليها ضمان سنة وخلال هذه المدة يقوم الموقع بإصلاح المنتج مجاناً وكذلك يقوم بإستبدال المنتجات مجاناً إذا لزم الأمر خلال هذه المدة .

كذلك فريق خدمة العملاء الخاص بمتجر GearBest متواجد 24 ساعة سواء عن طريق الدردشة المباشرة أو التواصل عبر الهاتف وكذلك يُمكنك إرسال رسائل بالبريد الإلكتروني للأستفسار عن أي شئ وسيتم الرد عليك بشكل سريع .

المتجر يتوفر عليه منتجات الشركة الصينية شومي ويقدم عليها تخفيضات هائلة كما هو الحال مع معظم المنتجات التي يوفرها الموقع وشخصياً سأقوم بتجربة الشراء من على هذا الموقع قريباً لأنه يتوفر عليه العديد من المنتجات الرائعة بسعر مناسب جداً .