أخيراً ون بلس تطلق تحديث أندرويد 5.0.2 لهاتف OnePlus One

بواسطة أحمد علاء 4/4/2015 9:31:00 PM


بعد سلسلة من التأجيلات وصلت إلى شهرين تقريباً ون بلس أطلقت اليوم الروم الخاص بها OxygenOS المبني على أندرويد 5.0.2 Lollipop ويحمل الروم نفس واجهة الأندرويد الخام ولكن مع بعض الإضافات المميزة .

من ضمن المميزات التي أضافتها ون بلس لروم OxygenOS هي الإيماءات على شاشة الهاتف لفتح تطبيق معين على سبيل المثال إذا رسمت دائرة على شاشة الهاتف وهي مغلقة سيتم فتح الكاميرا مباشرة .

كذلك تُتيح لك ون بلس تخصيص خلفية خاصة بشاشة القفل وأيضاً التحكم في التحول بين الأزرار الموجودة داخل النظام مثل أجهزة Nexus والأزرار المادية الموجودة أسفل شاشة الهاتف .

أيضاً ون بلس أضافة بعض المميزات على منطقة التحكم السريع حيث يُمكنك تغيير أماكن الأيقونات الموجودة في هذه المنطقة وترتيبها كما تشاء بجانب ذلك ون بلس تنصح من سيقوموا بتحميل الروم بتحميل تطبيق Feedback بحيث يقوموا بكتابة أرائهم في الروم والأشياء التي تنقصه لفريق التطوير مباشرة من خلال هذا التطبيق .



روم OxygenOS لن يصل لمستخدمي قاتل الهواتف الرائدة عبر الـ OTA ولكن من يريد إستخدامه سيقوم بتحميله من هنا ويقوم بأتباع الشرح الذي وضعته ون بلس من هنا لتثبيت الروم على الهاتف .

المصدر