In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب صور لهاتف Oppo Find 9 الذي سيأتي بمعالج Snapdragon 810 ورامات 4 جيجا بايت

بواسطة أحمد علاء 4/5/2015 11:33:00 PM


في شهر يناير الماضي تسربت بعض المعلومات عن هاتف جديد قادم من الشركة الصينية أوبو يُدعى Find 9 وأكدت هذه التسريبات أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 810 ورامات بحجم 4 جيجا بايت .

كذلك كانت تسربت اللوحة الأمامية الخاصة بالهاتف والتي أكدت إنه سيأتي بشاشة بدون حواف تقريباً واليوم تسربت صور جديدة لهاتف Find 9 ونلاحظ في إحدى الصور أن جهة الهاتف الخلفية مطبوع عليها جلد نمر أو فهد .



هذا الأمر يدل على أن أوبو قد توفر عدة أشكال مختلفة من الهاتف كذلك نلاحظ وجود كاميرتين في الجهة الخلفية وأسفلهم يوجد زرار الـ Power أو قد يكون قارئ للبصمة .



هاتف Find 9 متوقع أن يتوفر للبيع عالمياً ولكن لا يوجد معلومات حتى الأن عن ميعاد الإعلان الرسمي عن الهاتف .

المصدر