In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب مزيد من الصور لهاتف سوني Xperia Z4 يظهر فيها من كل الجوانب

بواسطة أحمد علاء 4/6/2015 8:54:00 PM


بالأمس تسربت صور لهاتف سوني Xperia Z4 واليوم ظهرت مزيد من الصور للهاتف ولكنه يظهر فيها بشكل أوضح ومن جميع الجوانب .

الشخص الذي قام بتسريب هذه الصور ذكر أن هاتف Xperia Z4 سيأتي بنسختين مختلفتين واحدة شاشتها دقتها 1080p والآخرى بشاشة دقتها 1440p وكلاهما سيكون قياس شاشتهم 5.2 بوصة .





كذلك أكد أن كلا النسختين سيأتوا بمعالج Snapdragon 810 ورامات بحجم 4 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل ونلاحظ في إحدى الصور إنه لا يوجد غطاء حماية على منفذ الـ microUSB .





هذا الأمر لا يعني أن الهاتف لن يكون مُضاد للماء مثل أجهزة سوني السابقة ولكن في بداية ظهور التسريبات عن الـ Z4 تم التأكيد على أن سوني ستستغنى عن هذه الأغطية وستعتمد على شئ جديد يجعل منافذ الهاتف مُضادة للماء بدون أغطية تحميها .

المصدر