سامسونج توضح كيف تمت إختبارات المتانة على هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge

بواسطة أحمد علاء 4/6/2015 11:01:00 PM


منذ عدة أيام قامت شركة SquareTrade بعمل إختبار الإنحناء لهاتف سامسونج Galaxy S6 Edge وقامت بوضعه في مقارنة مع هاتف آبل iPhone 6 Plus وهاتف إتش تي سي One M9 .

إختبار شركة SquareTrade أوضح أن الـ Galaxy S6 Edge والـ iPhone 6 Plus أنحنوا بعض الضغط عليهم بقوة 110 باوند بينما الـ One M9 كان أقوى حيث إنحنى بعد الضغط عليه بقوة 120 باوند .

اليوم المدونة الرسمية لشركة سامسونج Samsung Tomorrow قامت بنشر فيديو توضح فيه كيف تمت إختبارات المتانة على الـ Galaxy S6 والـ Galaxy S6 Edge داخل الشركة .



وقالت سامسونج أن إختبار SquareTrade أوضح أن الـ S6 Edge ينحني بعد الضغط عليه بقوة 110 باوند أو 50 كيلو جرام ولكن هذا الضغط نادراً ما يحدث في الظروف العادية وذكرت الشركة أن أقصى ضغط قد يتم على الأجهزة عندما يكون الجهاز في الجيب الخلفي لشخص ما هو 66 باوند أو 30 كيلو جرام .

وأضافة سامسونج أن إختبارات الشركة الداخلية أوضحت أن الـ Galaxy S6 والـ Galaxy S6 Edge لا ينحنوا حتى إذا تم الضغط عليهم بقوة 79 باوند أو 32 كيلو جرام وهو ما يعادل الضغط على 5 أقلام لكسرهم مرة واحدة .

بجانب ذلك وجهت سامسونج إنتقاد آخر لإختبار شركة SquareTrade وهي إنها لم تقوم بعمل الإختبار على الجهة الخلفية الخاصة بكل هاتف .

وتقول سامسونج أن بعض الهواتف لها متانة مختلفة من الجهة الخلفية وتطالب العملاقة الكورية شركة SquareTrade بأعادة عمل الإختبار مرة آخرى وتقوم بعمله على جهة الهواتف الخلفية والأمامية وليس الأمامية فقط .

المصدر