إل جي تعلن رسمياً عن واجهة UX 4.0 التي سنراها مع هاتف G4

بواسطة أحمد علاء 4/7/2015 9:48:00 PM


بالأمس إل جي نشرت فيديو تشويقي لواجهة UX 4.0 والتي سنراها للمرة الأولى مع هاتف G4 الذي ستعلن عنه الشركة يوم 28 أبريل واليوم أعلنت الشركة بشكل رسمي عن النسخة الجديدة من واجهة UX .

إل جي تقول أن واجهة UX 4.0 ستكون بسيطة في الإستخدام وبها العديد من الخصائص وستقدم للمستخدم تجربة إستخدام أفضل من أي واجهة آخرى موجودة على هواتف الأندرويد .

إل جي تحدثت عن بعض مميزات واجهة UX 4.0 مثل ميزة Quick Shot والتي ستُتيح لك فتح كاميرا الهاتف عن طريق الضغط مرتين على أي من أزرار التحكم في الصوت حتى لو شاشة القفل مغلقة .

كذلك ستجلب واجهة UX 4.0 أوضاع جديدة لكاميرا الهاتف وهما Simple Mode والتي تقوم بضبط إعدادات الكاميرا تلقائياً و Manual Mode والتي ستُتيح للمستخدم التحكم بشكل أكبر في إعدادات الكاميرا .

وتقول إل جي أن وضعية Manual Mode ستعطي للشخص التحكم الكامل في إعدادات الكاميرا لكي يتلقط صور إبداعية ورائعة وأضافة أن هذه الوضعية ستلقى إعجاب المصورين المحترفين .

إل جي ذكرت أن واجهة UX 4.0 تعلم الكثير عن الروتين الخاص بك حيث إذا كنت عادة تقوم بالجري ستوجه لك الواجهة الوقت المناسب خلال اليوم الذي تستطيع أن تجري خلاله .

وذكرت إل جي أن واجهة UX 4.0 أصبحت أذكى وأكثر بساطة وأضافة إنها ركزت على تجربة المستخدم وقامت بحذف بعض الأشياء التي لا يستخدمها كثير من المستخدمين وذكرت أن المستخدمين سيروا واجهة UX 4.0 ومميزاتها على أرض الواقع يوم 28 أبريل عندما تعلن الشركة عن هاتف G4 .

المصدر