In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

واوي ستبدأ في إرسال تحديث أندرويد 5.0 لأجهزتها الشهر القادم

بواسطة أحمد علاء 4/8/2015 9:14:00 PM


في الوقت الذي تستعد فيه الشركة الصينية واوي للإعلان عن هاتفها الرائد P8 تعمل كذلك على تحديث أندرويد 5.0 Lollipop لعدد كبير من هواتفها وتنوي الشركة البدأ في إرسال التحديث لأجهزتها الشهر القادم .

أول أجهزة واوي التي سيصل لها تحديث أندرويد 5.0 في شهر مايو هو Ascend Mate7 والذي صدر في شهر سبتمبر العام الماضي ثم سيصل التحديث لهاتفي Ascend P7 و Ascend Mate 2 في شهر يوليو .

يُذكر أن فابلت Ascend Mate 2 مازال يعمل حتى وقتنا هذا بأندرويد 4.3 جيلي بين وسيتم تحديثه مباشرة إلى أندرويد Lollipop كذلك تنوي واوي إرسال تحديث أندرويد 5.0 لهاتف Ascend G7 في شهر سبتمبر .



تحديث أندرويد 5.0 Lollipop سيجلب معه نسخة جديدة من واجهة EMUI الخاصة بشركة واوي .

يُذكر إننا كنا ذكرنا من قبل أن واوي تقدم هواتف جيدة وأغلب الشركات الصينية كذلك ولكن ما يعيب هذه الهواتف هي عدم إرسال تحديثات جديدة لها ولكن في الوقت الحالي لدينا أكثر من شركة صينية ستقوم بتحديث هواتفها إلى أندرويد 5.0 مثل واوي وشومي وكذلك Meizu .

المصدر