In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إستهلاك الهواتف الذكية يصل إلى 82% فى عام واحد

بواسطة أحمد علاء 8/31/2012 9:44:00 PM

بفضل نمو سوق الهواتف النقالة و الأجهزة اللوحية نمت الرغبة للترفية و المتعة خلال أجهزة الهواتف 82 %من 2010 إلى 2011 و ذلك وفقا لدراسة تمت على سوق الهواتف و التى تؤكد بزيادة 55% فى ملكية الهواتف النقالة فى هذه الفترة .
و ليست مفاجأة أن تزيد الشركات من الإنفاق على هذا السوق الذهبى و فى الحقيقة أصبح سوق الهواتف من أغلى أسواق الإعلانات على مستوى العالم و قد نمت إعلانات الهواتف النقالة بنسبة 133% عن سابقها .
النطاق الواسع من المستهلكين للهواتف النقالة قد تغير بشكل كبير نتيجة كيفية تعامل المستهلكين مع المحتوى الترفيهى ، مما سمح لوصول المستهلكين فى أى وقت و من أى مكان و أكدت الشركات أن الأجهزة اللوحية تساعد على نشر المحتوى الترفيهى بين المستهلكين و يفوق عدد المستمتعين بالهواتف النقالة عدد حاملى الأجهزة اللوحية .
أصبح للحملات الإعلانية الخاصة بسوق الهواتف الذكية رواجا غير مسبوقا و وصل عدد المستهلكين بالسوق الأسبانى 39% للمحتوى الترفيهى و السوق الأفريقى 10% تقريبا .

المصدر