In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إل جي: هاتف G4 سيأتي بكاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وأمامية 8 ميجا بيكسل

بواسطة أحمد علاء 4/9/2015 9:12:00 PM


إل جي كانت أطلقت بالأمس فيديو تشويقي لكاميرا هاتف G4 وكشفت الشركة أن فتحة عدسة الكاميرا ستكون f/1.8 واليوم أعلنت الشركة عن مواصفات الكاميرا الأمامية والخلفية في هاتف G4 .

إل جي ذكرت أن كاميرا G4 من تصنيع الشركة التابعة لها LG Innotek وستأتي كاميرا الهاتف الخلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 مما سيسمح بأمتصاص الضوء بنسبة أكبر من كاميرا الـ G3 تصل إلى 80% .

هذا الأمر يعني أن كاميرا الـ G4 ستلتقط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة بجانب ذلك كشفت إل جي أن كاميرا الهاتف الأمامية ستكون دقتها 8 ميجا بيكسل وستأتي مع فلتر الأشعة تحت الحمراء وسيكون نحيف جداً بسُمك 0.11 ملم فقط وستكون مهمته الحفاظ على الصور من تخريب الأشعة تحت الحمراء .

إل جي أكدت أن عمليات الانتاج ستبدأ هذا الأسبوع وسيتم تقديم الكاميرا لأول مرة يوم 28 أبريل وقت الإعلان عن هاتف G4 .

المصدر