In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لينكد إن تستحوذ على موقع التعليم Lynda بـ 1.5 مليار دولار

بواسطة أحمد علاء 4/9/2015 10:44:00 PM


أعلنت اليوم الشبكة الإجتماعية المتخصصة في الأعمال لينكد إن عن إستحواذها على الموقع التعليمي الشهير Lynda.com بمبلغ 1.5 مليار دولار .

مبلغ الإستحواذ سيتم دفعه 52% نقداً و 48% سيكون على هيئة أسهم ومتوقع أن تتم الصفقة بشكل نهائي ويتم غلقها في الربع الثاني من عام 2015 وجاء في البيان الذي نشرته الشركتين أن معظم موظفي Lynda سينضموا لموقع لينكد إن .

ويقول Ryan Roslansky رئيس محتوى المنتجات في لينكد إن أن Lynda ولينكد إن سيسهلوا على المهنيين والموظفين التطوير من أنفسهم ومن إمكانياتهم وذلك من خلال تطوير مهاراتهم وتعلم مهارات جديدة .

يُذكر أن موقع Lynda.com تم تأسيسة في عام 1995 من قبل Lynda Weinman ويقدم الموقع محتوى تعليمي عالي الجودة ويوجد عليه العديد من الفيديوهات التعليمية للفوتوشوب والإدارة والـ HTML والـ CSS والعديد من الفيديوهات التعليمية .

المصدر