In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فابلت سامسونج Galaxy Note 5 سيأتي بشاشة 5.9 بوصة بدقة UHD

بواسطة أحمد علاء 4/10/2015 12:58:00 AM


سامسونج كانت أكدت من قبل في أكثر من مناسبة إنها تعمل على شاشات Super AMOLED بريزليوشن 2160x3840 للأجهزة المحمولة ستكون متوفرة خلال العام الحالي .

واليوم ظهر تقرير جديد يؤكد أن سامسونج ستقدم هذه الشاشات لأول مرة مع فابلت Galaxy Note 5 والمتوقع الإعلان عنه في الربع الأخير من العام الحالي وذكر التقرير أن عملية إنتاج الشاشات الـ UHD ستبدأ في شهر أغسطس .

فابلت Galaxy Note 5 متوقع الإعلان عنه تحديداً في شهر سبتمبر خلال أحداث مؤتمر IFA 2015 وأضاف التقرير أن النوت 5 سيأتي بشاشة قياسها 5.89 بوصة بدقة UHD مع كثافة بيكسلات 748ppi .

أضاف التقرير أن سامسونج ستطلق نسخة آخرى من النوت 5 ستكون شاشتها منحنية من على الجانبين مثل الـ S6 Edge وقد يُطلق عليها اسم Galaxy Note 5 Edge ومتوقع أن تأتي بشاشة قياسها 5.78 بوصة بدقة UHD وكثافة بيكسلات 762ppi .

المصدر