In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مبيعات iPhone 5S ترتفع والمحللون يقولون أن هذا الأمر ليس جيد لآبل

بواسطة أحمد علاء 4/10/2015 6:55:00 PM


يقول المحلل Andy Perkins أن مبيعات هاتف آبل iPhone 5S أرتفعت خلال الربع الحالي بشكل كبير عن الربع الماضي وذكر أن هذا الأمر يعتبر ليس جيد لشركة آبل .

ويقول Andy Perkins أن مبيعات الآيفون 5 إس أرتفعت من 10% في الربع الماضي إلى 20% في الربع الحالي وأضاف إنه عندما تنخفض مبيعات الجيل السابق من الأجهزة دائماً لا تعود للإرتفاع مرة آخرى ولذلك يعتبر هذا الأمر غريب ومريب .

يتوقع المحلل Andy Perkins أن السبب في إرتفاع مبيعات الـ iPhone 5S بهذا الشكل هو أن هناك بعض المستخدمين لا يريدوا شراء آيفون بشاشة كبيرة أو قد يكون السبب في سعر الهاتف الأقل من سعر الآيفون 6 والـ 6 بلس .

يقول Andy Perkins أن آبل في الوقت الحالي ليس لديها ما يجذب المستخدمين للآيفون سوى تكبير حجم شاشة الجهاز فقط وهو ما قامت به بالفعل العام الماضي مع الآيفون 6 والـ 6 بلس ولذلك إستطاعت أن تحقق مبيعات عالية .

وذكر إنه يتوقع أن لا تحقق آبل مثل هذه المبيعات مرة آخرى لأن من كان يريد تجربة آيفون بشاشة كبيرة قام بتجربته بالفعل وأضاف Andy Perkins إنه لا يتوقع كذلك أن تحقق ساعة آبل الذكية Apple Watch مبيعات عالية .

المصدر