In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تعمل على تقنية جديدة للبطاريات ستحسن من عمر البطاريات في الأجهزة الذكية

بواسطة أحمد علاء 4/11/2015 9:10:00 PM


وفقاً لتقرير جديد تم نشره بالأمس جوجل لديها فريق مكون من 4 أفراد يعمل على تقنية جديدة قد تكون هي مستقبل بطاريات الأجهزة المحمولة والذكية الفترة القادمة .

يذكر التقرير الذي نشرته صحيفة وول ستريت جورنال أن هذا الفريق هو جزء من فريق Google X والذي يعمل على المشاريع المتطورة مثل سيارة جوجل ذاتية القيادة ومشروع Project Loon .

أضاف التقرير أن هذا الفريق تم إنشاءه في عام 2012 بقيادة خبير البطاريات السابق في شركة آبل Dr. Ramesh Bhardwaj وبدأ هذا الفريق في إختبار بعض البطاريات التي تم تطويرها من قبل شركات آخرى لكي يتم إستخدامها مع أجهزة جوجل الذكية .

ولكن منذ عام تقريباً الفريق رأى أن جوجل تستطيع أن تطور تكنولوجيا جديدة في عالم البطاريات ستساعد في تحسين عمر بطاريات الهواتف الذكية وكذلك أجهزة جوجل الآخرى مثل نظارة Google Glass والعدسات اللاصقة التي تقيس نسبة السكر في الدم .

المصدر