In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تيم كوك: الطلب المسبق على ساعة Apple Watch عظيم

بواسطة أحمد علاء 4/11/2015 11:19:00 PM


تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل قام بزيارة متجر الشركة الموجود في ولاية كاليفورنيا يوم الجمعة وأخبر قناة CNBC أثناء وجوده هناك أن الطلب المسبق على ساعة Apple Watch عظيم جداً .

أضاف الرئيس التنفيذي لشركة آبل أن ردة فعل المستخدمين على ساعة Apple Watch كانت غير عادية وكذلك قال تيم كوك للصحفيين أن الإصدار المفضل له من ساعة Apple Watch هي النسخة الـ Stainless Steel مع السوار الأبيض .

يُذكر أن ساعة آبل الذكية متوفرة للطلب المسبق منذ الأمس وتبدأ أسعارها من 349 دولار للنسخة الـ Sport بينما النسخة الـ Edition التي بها أجزاء مصنوعة من الذهب تبدأ أسعارها من 10,000 دولار .

يُذكر إنه تم بيع كل النسخ التي كانت متوفرة من ساعة Apple Watch في ساعات قليلة وستبدأ عملية شحن الساعة للأشخاص الذين قاموا بعمل الطلب المسبق يوم 24 أبريل ولكن هناك بعض النسخ من الساعة لن يتم شحنها قبل شهر يوليو أو أغسطس .

المصدر