3 أسباب لإقتناء الـ HTC One M9 بدلاً من الـ Galaxy S6

بواسطة أحمد علاء 4/12/2015 12:48:00 AM


سامسونج وإتش تي سي قدموا لنا الشهر الماضي هواتف Galaxy S6 و S6 Edge و One M9 كل هذه الهواتف جيدة وممتازة سواء من ناحية التصميم أو المواصفات الداخلية لكن كل واحد فيهم يوجد به أشياء تميزه عن الآخر .

سنركز في هذا الموضوع على 3 أشياء تميز الـ One M9 عن الـ Galaxy S6 وقد تجعلك تقوم بشراء هاتف إتش تي سي بدلاً من شراء هاتف سامسونج .

الواجهة:

سامسونج عدلت كثيراً على واجهة TouchWiz ولكن لا نستطيع أن نقول أن أداء الواجهة تحسن إلا بعد تجربة الهاتف لفترة كافية بينما واجهة Sense الموجودة في رائد HTC معروفة بأدائها الأكثر من الرائع والسلس .

لم تقدم إتش تي سي تغييرات كبيرة على الإصدار الجديد من واجهة Sense وهو Sense 7 والموجود في هاتف One M9 وقد يكون التغيير الأكبر هو إضافة بعض الثيمات للواجهة لكن أداء الواجهة مازال كما هو سلس ورائع .

لذلك إذا قررت أن تقوم بشراء الـ One M9 فأنت تعلم أن اداء الهاتف سيكون سلس بينما إذا قررت شراء الـ Galaxy S6 أو الـ S6 Edge فأنت لا تعلم ماذا سيكون أداء الـ TouchWiz بعد إستخدام الهاتف لفترة طويلة .

سماعات BoomSound:

نقطة آخرى تميز الـ One M9 عن الـ Galaxy S6 والـ S6 Edge وهي السماعات الأمامية في الهاتف والتي تأتي بتقنية BoomSound مع النظام الصوتي المحيطي Dolby والذي يقدم لك تجربة صوت رائعة لن تجدها في أي هاتف آخر حتى الـ Nexus 6 والـ Xperia Z3 الذين يأتوا بسماعتين في الجهة الأمامية .

التحديثات:

سامسونج للأسف دائماً ما تتأخر في إرسال التحديثات لهواتفها حتى الرائدة منها على عكس إتش تي سي والتي تقوم بأرسال التحديثات بشكل أسرع من سامسونج لذلك تعتبر هذه نقطة آخرى تميز الـ One M9 عن الـ Galaxy S6 والـ S6 Edge وهي إستقبال التحديثات بشكل أسرع .

المصدر