تسريب صور ومواصفات هاتف LG G4 الرسمية على موقع إل جي

بواسطة أحمد علاء 4/14/2015 9:16:00 PM


الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن هاتف إل جي المنتظر G4 والذي سيتم الإعلان عنه رسمياً يوم 28 أبريل وقامت شركة إل جي بنشر مواصفات كاميرا الهاتف بجانب الإعلان عن واجهة UX 4.0 التي سيأتي بها الهاتف .

ومنذ قليل قام المسرب الشهير evleaks بنشر أول صورة رسمية للهاتف بجانب نشر رابط لصفحة الهاتف على موقع إل جي والتي يظهر فيها بعض من مواصفات الهاتف والمميزات التي سيأتي بها .

الرابط الذي نشره evleaks يظهر فيه أن هاتف LG G4 سيأتي بشاشة IPS Quantum قياسها 5.5 بوصة بدقة 1440p وبطارية بقوة 3,000 ميلي أمبير قابلة للإزالة وسيدعم تركيب بطاقات microSD .






كذلك يظهر في الموقع أن عدسة كاميرا الهاتف ستأتي بفتحة f/1.8 ولكن لم تذكر إل جي دقتها على الموقع ولكنها كانت ذكرت من قبل أن كاميرا الهاتف ستكون بدقة 16 ميجا بيكسل والأمامية ستكون بدقة 8 ميجا بيكسل .



أيضاً يظهر على الموقع بعض مميزات كاميرا الهاتف مثل مستشعر Color Spectrum وهو مستشعر الأشعة تحت الحمراء الذي يقوم بتحليل وقياس الألوان في الصور قبل أن يتم إلتقاطها بحيث تظهر الصورة في أفضل حالة .



بجانب ذلك الكاميرا ستأتي بتأثير جديد يُدعى Light Trail يُمكنك من إلتقاط مسارات الضوء التي تتواجد في الطرق وكذلك هناك وضعية Manual Mode والتي تعطيك تحكم أكبر في إعدادات الكاميرا مثل الـ ISO والـ Shutter speed والـ White balance .





كذلك ستتمكن عن طريق كاميرا هاتف LG G4 من إلتقاط الصور بصيغة RAW ويُمكنك التبديل من خلال الإعدادات بين إلتقاط الصور بصيغة RAW أي بجودتها الكاملة أو بصيغة JPEG .

تقول إل جي أن كاميرا الـ G4 هي صاحبة أسرع تركيز تلقائي في العالم وستُمكنك من إلتقاط صور واضحة مع تركيز تلقائي سريع وتأتي الكاميرا بالمثبت البصري للصور الـ OIS وتقول إل جي أن تقنية الـ OIS الموجودة في كاميرا الهاتف متطورة وأطلقت عليها اسم OIS 2.0 .



هاتف LG G4 سيتوفر بعدة إصدارات مختلفة حيث سيكون هناك إصدار كلاسيكي سيأتي بعدة ألوان مختلفة وهي الأبيض والرمادي والذهبي الفاتح بجانب ذلك سيكون هناك إصدار جهته الخلفية مصنوعة من الجلد وتقول إل جي أن هذا الجلد مصنوع بشكل يدوي وسيتوفر هذا الإصدار بعدة ألوان مختلفة .



كذلك كشفت إل جي أن الهاتف سيكون سُمكه 8.9 ملم أيضاً كشفت الشركة أن واجهة الهاتف ستكون بسيطة وسلسلة وتحدثت عن بعض مميزاتها التي ذكرناها لكم من قبل ويمكنك الإطلاع على مميزات واجهة UX 4.0 بالكامل من هنا .





المصدر