ما الذي ينقص الـ Galaxy S6 لكي يصبح أفضل هاتف في العالم ؟

بواسطة أحمد علاء 4/12/2015 11:26:00 PM


سامسونج قدمت لنا هذا العام هاتف مختلف عن هواتفها السابقة وهو الـ Galaxy S6 والنسخة صاحبة الشاشة المنحنية من على الجانبين الـ Galaxy S6 Edge ويأتي كلاهما بمواصفات رائعة وتصميم أنيق وجميل .

هاتف سامسونج Galaxy S6 هو صاحب أفضل شاشة هاتف ذكي موجودة في وقتنا الحالي بجانب ذلك يأتي بكاميرا أكثر من رائعة قد تكون هي الأفضل بجانب كاميرا الآيفون 6 بلس .

كذلك يأتي الـ Galaxy S6 بقارئ للبصمة وتم تحسينه عن الجيل السابق حيث أصبح يعمل باللمس فقط ولا تحتاج إلى السحب على زرار الـ Home لكي يعمل قارئ البصمة كما هو الحال في الـ Galaxy S5 .

نستطيع أن نقول أن الـ Galaxy S6 كان سيصبح أفضل هاتف في العالم لولا واجهة سامسونج TouchWiz من وجهة نظري الشخصية واجهة سامسونج هي أسوء ما في هذا الهاتف .

نعم سامسونج قامت بالتعديل على واجهتها كثيراً ولكن كثير من المراجعات ذكرت إنها مازالت ليست سلسة مثل النسخة الخام من الأندرويد إذاً ماذا ينقص الـ Galaxy S6 لكي يصبح أفضل هاتف في العالم ؟

إجابة هذا السؤال بسيطة وهو أن نرى نسخة Google Play edition من الـ Galaxy S6 وهي نسخة الهاتف التي ستعمل بنسخة أندرويد الخام مثل الموجودة على أجهزة Nexus .

أيضاً أتمنى شخصياً أن أرى الـ Nexus القادم مبني على مواصفات الـ Galaxy S6 على الرغم أن هذا الأمر شبه مستحيل في الوقت الحالي ولذلك سيكون إطلاق نسخة GPE من هاتف Galaxy S6 أمر جيد .

إذا حدث هذا الأمر بالفعل نستطيع أن نقول أن الـ Galaxy S6 GPE هو أفضل هاتف في العالم حتى وقتنا هذا .

لمتابعة الكاتب على الفيسبوك من هنا .

لمتابعة الكاتب على تويتر من هنا .

لمتابعة الكاتب على جوجل بلس من هنا