مبيعات هاتفي سامسونج Galaxy S6 و S6 Edge تفوق التوقعات

بواسطة أحمد علاء 4/14/2015 10:10:00 PM


سامسونج كانت أطلقت هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge في 20 دولة يوم 10 أبريل ومازال الهاتف لم يتوفر بعد في العديد من الدول الآخرى من بينها مصر التي سيتوفر الهاتف فيها بدءاً من الغد .

سامسونج كانت ذكرت من قبل إنها تتوقع أن يحقق الـ Galaxy S6 والـ S6 Edge مبيعات عالية وأن كلاهما سيحققوا مبيعات قياسية ولكن يبدو أن نجاح الهاتفين فاجئ سامسونج حيث أن كلاهما حقق حتى الأن مبيعات عالية فاقت التوقعات.

أكدت صحيفة Yonhap News الكورية أن مبيعات الـ Galaxy S6 والـ S6 Edge حتى الأن أعلى بكثير من المتوقع وأضافة الصحيفة أن أحد المسئولين في شركة سامسونج أكد أن مبيعات كلا الهاتفين حققت أرقام قياسية مقارنة بمبيعات سلسلة أجهزة Galaxy S السابقة .

بجانب ذلك ذكرت الصحيفة أن مبيعات الـ Galaxy S6 Edge مرتفعة جداً وأعلى من المتوقع بكثير حيث إنه يمثل نحو 50% من المبيعات وأكدت صحيفة Yonhap News أن سامسونج قالت إنها فشلت بالفعل في التنبؤ بحجم المبيعات العالية التي قد يحققها الـ Galaxy S6 Edge .

وكانت العملاقة الكورية أكدت من قبل أن عملية تصنيع الـ Galaxy S6 Edge صعبة وذكرت صحيفة Yonhap News أن سامسونج ستحاول الفترة القادمة تلبية الطلب العالي على هاتفها صاحب الشاشة المنحنية من على الجانبين Galaxy S6 Edge .

يُذكر إنه متوقع أن تبيع سامسونج 50 مليون نسخة من الـ Galaxy S6 والـ S6 Edge خلال العام الحالي ويبدو أن مبيعات كلا الهاتفين تسير بشكل جيد جداً ونأمل أن يتم الكشف عن أرقام المبيعات قريباً .

المصدر