In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نوكيا توافق على الإستحواذ على Alcatel-Lucent بمبلغ 16.6 مليار دولار

بواسطة أحمد علاء 4/15/2015 7:56:00 PM


كانت ظهرت تقارير منذ أيام قليلة تؤكد أن نوكيا تفكر في الإستحواذ على شركة Alcatel-Lucent واليوم أكدت نوكيا هذه التقارير حيث كشفت إنها ستستحوذ على Alcatel-Lucent مقابل 16.6 مليار دولار .

في البداية يجب أن نوضح أن شركة Alcatel-Lucent تختلف عن شركة Alcatel OneTouch حيث أن الأولى متخصصة في أعمال الشبكات والبنية التحتية للإتصالات بينما الثانية متخصصة في تصنيع الهواتف الذكية .

وتسعى نوكيا من خلال الإستحواذ على Alcatel-Lucent إلى تعزيز مكانتها في قطاع الشبكات ومنافسة شركة Ericsson بشكل أكبر وذكرت الشركة إنها ستعمل على شبكات الـ 5G بجانب العمل على الخدمات السحابية وأجهزة الإستشعار والتصوير .

ومتوقع أن يتم إغلاق هذه الصفقة بشكل نهائي في النصف الأول من عام 2016 ويبدو أن التقارير التي ظهرت منذ أيام قليلة وأكدت أن نوكيا تفكر في بيع قطاع الخرائط في الشركة والتركيز على أعمال الشبكات فقط كانت صحيحة .

المصدر