In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تعمل على تحديث أندرويد 5.1 لهواتف Galaxy S6 و S6 Edge و Grand Prime

بواسطة أحمد علاء 4/15/2015 9:23:00 PM


منذ فترة كانت ظهرت أخبار تؤكد أن سامسونج لم تبدأ العمل بعد على تحديث أندرويد 5.1 Lollipop لأي من أجهزتها وأن تركيز الشركة في الوقت الحالي هو تحديث سلسلة أجهزة Galaxy A لأندرويد 5.0 Lollipop .

لكن اليوم موقع SamMobile أكد وفقاً لمصادره الداخلية أن سامسونج تعمل في الوقت الحالي على تحديث أندرويد 5.1 Lollipop لهواتف Galaxy S6 و S6 Edge و Galaxy Grand Prime .

بجانب ذلك أكد الموقع أن العملاقة الكورية تعمل على تحديث أندرويد 5.0 Lollipop لهواتف Galaxy Core Prime و Galaxy Mega 2 ولكن لا يوجد معلومات حتى الأن متى ستكون هذه التحديثات متوفرة لهذه الأجهزة .

أيضاً أكد موقع SamMobile أن سامسونج لم تبدأ العمل على تحديث أندرويد 5.0 Lollipop لفابلت Galaxy Note II ولكن متوقع أن يصل له التحديث في نفس ميعاد وصوله لهاتف Galaxy Mega 2 .

المصدر