In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل قلقة من نجاح هاتفي سامسونج Galaxy S6 و S6 Edge

بواسطة أحمد علاء 4/17/2015 8:51:00 PM


كل التقارير والتوقعات التي ظهرت الفترة السابقة تؤكد أن هاتفي سامسونج Galaxy S6 و S6 Edge يحققوا مبيعات جيدة وأن عام 2015 سيكون عام رائع بالنسبة للعملاقة الكورية سامسونج .

ويقول محلل شركة KGI وهو Ming-Chi Kuo أن آبل قلقة من نجاح هاتفي سامسونج Galaxy S6 والـ S6 Edge بالتحديد قلقة على معالجاتها الـ A9 التي سيتم إستخدامها في الجيل القادم من الآيفون والآيباد .

نعلم جميعاً أن سامسونج ستكون هي المصنعة لمعالجات آبل A9 وسبب قلق آبل أن نجاح الـ Galaxy S6 والـ S6 Edge سيتطلب من سامسونج إنتاج نسخ أكثر من كلا الهاتفين وبالتالي التركيز بشكل أكبر على إنتاج معالجات هواتفها وستأتي عملية إنتاج معالجات A9 في المرتبة الثانية .

لذلك آبل قررت إذا كانت سامسونج ستكون منشغلة بتصنيع معالجاتها سيتم نقل تصنيع أكثر من ثلث الكمية التي تحتاجها آبل من شرائح معالجات A9 إلى شركة TSMC والتي تقوم بتصنيع شرائح المعالجات بدقة تصنيع 16 نانومتر بينما دقة تصنيع معالجات سامسونج هي 14 نانومتر .

يُذكر أن آبل متوقع أن تعلن عن هاتفي iPhone 6S و iPhone 6S Plus في شهر سبتمبر القادم .

المصدر