In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ون بلس ستعلن عن شئ جديد يوم 20 أبريل هل يكون الـ OnePlus 2 ؟

بواسطة أحمد علاء 4/18/2015 9:19:00 PM


منذ أيام قليلة ظهر تقرير يؤكد أن الشركة الصينية الناشئة ون بلس ستطلق هاتفين خلال العام الحالي واحد منهم سيكون الجيل الثاني من قاتل الهواتف الرائدة OnePlus One وهو OnePlus 2 .

أما الهاتف الثاني فسيكون بمواصفات أقل من مواصفات الـ OnePlus 2 بالأمس ون بلس نشرت صورة دعوة تشويقية على حسابها الرسمي على جوجل بلس وتويتر ومكتوب في الصور أنت مدعو لشئ سيحدث يوم 20 أبريل .

وكتبت ون بلس تغريدة على الصورة "From here on out, anything could happen. #‎NeverSettle‬" وقد تكون ون بلس ستعلن عن هاتف OnePlus 2 يوم 20 أبريل أو الهاتف الثاني الذي تنوي الشركة الإعلان عنه بجانب الـ OnePlus 2 .

يُذكر أن ون بلس أكدت في أكثر من مناسبة إنها ستعلن عن الجيل الثاني من قاتل الهواتف الرائدة في الربع الثالث من العام الحالي لكن الجملة التي كتبتها الشركة على تويتر وجوجل بلس تجعلنا نتوقع أي شئ منها .

المصدر