مناقشة بين شخصين عن من الأفضل الأندرويد ام الـ iOS تنتهي بشجار عنيف بينهم

بواسطة أحمد علاء 4/18/2015 10:10:00 PM


دائماً ما يكون هناك العديد من المناقشات بين محبي الأندرويد والـ iOS عن ما هو النظام الأفضل فيهم وما هي عيوب هذا ومميزات ذاك وتنتهي بعد ذلك هذه المناقشات بشكل سلمي .

لكن منذ أيام قليلة كانت هناك مناقشة بين صديقين عن ما هو النظام الأفضل الأندرويد ام الـ iOS وأنتهت المناقشة ما بينهم بالشجار والعنف وتدخلت الشرطة للفصل بينهم .

تقول شرطة مدينة Tulsa التي تقع في ولاية Oklahoma بالولايات المتحدة أن Jiaro Mendez و Elias Acevedo كانوا خارج شقتهم الساعة 1 صباحاً وحدث بينهم مشاجرة شديدة بسبب النقاش عن هاتف من فيهم الأفضل .

تقول الشرطة أن Elias Acevedo ضرب Jiaro Mendez بزجاجة خمرة على الجزء الخلفي من رأسه وأضافة الشرطة إنه عندما تم القبض عليه وجوده مغطى بالدماء وجسمه به عدة كدمات بسبب الشجار العنيف .

كلا الشخصين تم علاجهم من الكدمات التي تعرضوا لها في إحدى المستشفيات المحلية وقال Jiaro Mendez أن سبب الشجار بينهم المجادلة حول ما هي الهواتف الأفضل التي تعمل بالأندرويد أم الـ iOS .

وقامت الشرطة بحجز Elias Acevedo بتهمة الإعتداء على مواطن بسلاح قاتل ولم يتم الكشف عن من فيهم الذي يحب الأندرويد ومن الذي يحب الـ iOS .

تحديث: واحد من هؤلاء الأشخاص كان يمتلك هاتف سامسونج Galaxy S6 والآخر هاتف آبل iPhone 6 .

المصدر