In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الواتساب يضيف خيار إمكانية أخذ نسخة إحتياطية من المحادثات وإسترجعها من خلال Google Drive

بواسطة أحمد علاء 4/19/2015 1:01:00 AM


الواتساب تقوم كل فترة بعمل تحديث لتطبيقها على نظام الأندرويد وتقوم بأضافة العديد من المميزات الجديدة للتطبيق وكان أخر هذه المميزات هو جلب تصميم الماتريال ديزاين للواتساب مع أخر تحديث للتطبيق .

واليوم أصبح متاح تحديث جديد لتطبيق الواتساب يحمل إصدار 2.12.45 ويأتي هذا التحديث بميزة كنا تحدثنا عنها الشهر الماضي وهي إمكانية أخذ نسخة إحتياطية من محادثاتك والإحتفاظ بها على خدمة التخزين السحابي Google Drive .

بعد تثبيت التحديث الجديد من التطبيق والذهاب إلى Settings ثم Chat settings ثم Chat Backup ستظهر لك صفحة جديدة يخبرك فيها التطبيق عن أخر وقت تم فيه أخذ نسخة إحتياطية من محادثاتك .



بجانب ذلك ستجد خيار تفعيل أخذ نسخة إحتياطية من المحادثات والإحتفاظ بها على Google Drive ويُمكنك كذلك تحديد الفترة التي يقوم فيها التطبيق بأخذ نسخة إحتياطية من المحادثات بشكل تلقائي يومياً أو أسبوعياً أو شهرياً .



نسخة الواتساب التي تحمل إصدار 2.12.45 للأسف مازالت غير متوفرة حتى الأن على موقع واتساب الرسمي ولكن يُمكنك تحميلها من هنا .

المصدر