In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تعمل على متصفح جديد تماماً لويندوز 10

بواسطة أحمد علاء 12/30/2014 4:27:00 AM


وفقاً لتقرير جديد نشره اليوم موقع ZDNet فأن مايكروسوفت تعمل في الوقت الحالي على متصفح جديد تماماً يحمل الإسم الكودي Spartan قد يكون هو المتصفح الإفتراضي في ويندوز 10 وذكر التقرير أن هذا المتصفح ليس Internet Explorer 12 .

وفقاً لموقع ZDNet فأن مايكروسوفت تريد بناء متصفح جديد تماماً يكون مثل الكروم وفايرفوكس ولكن الشركة لن تنوي التحول بشكل مفاجئ لمحرك WebKit الذي يستخدمه كل المنافسين مع متصفحاتهم .

مايكروسوفت ستسمر في إستخدام محركي JavaScript و Trident rendering مع متصفح Spartan وذكر ZDNet أن متصفح إنترنت إكسبلورر سيظل متواجد وسيأتي أيضاً مع ويندوز 10 مما يعني أن النظام سيأتي بمتصفحين .

يُذكر أن مايكروسوفت ستقيم حدث ضخم خاص بويندوز 10 يوم 21 يناير وستكشف خلال الحدث عن المميزات الجديدة التي سيأتي بها ويندوز 10 لأجهزة الكمبيوتر واللوحيات والهواتف الذكية والتي تهم المستخدم النهائي وقد تكشف مايكروسوفت عن متصفح Spartan خلال هذا الحدث .

المصدر