تسريب صورة لهاتف iPhone 5se يظهر فيها بجانب هاتف iPhone 5

بواسطة أحمد علاء 1/25/2016 5:59:00 AM


الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن الآيفون صاحب الـ 4 بوصة وكان أخرها أن آبل ستطلق على الهاتف اسم iPhone 5se وسيتم الإعلان عنه رسمياً في شهر مارس القادم.

اليوم تسربت صورة يُقال إنها لهاتف iPhone 5se وتأتي الصورة من شخص له تاريخ جيد مع تسريبات آبل حيث كان سرب من قبل تصميم لوحي iPad Air.

في الصورة يظهر أمامنا هاتف iPhone 5se بجانب هاتف iPhone 5 ونرى أن هاتف iPhone 5se موجود في الجهة اليمنى ونلاحظ أن تصميمه شبيه بشكل كبير بالـ iPhone 6 والـ iPhone 6s من الجهة الأمامية.

في الصورة نرى أن هاتف iPhone 5se يأتي بزرار Home دائري سيكون مدمج معه قارئ البصمة كذلك نرى أن أزرار التحكم في الصوت بجانب زرار تحويل الهواتف إلى وضع الصامت موجودين في الجانب الأيسر بينما زرار الـ Power موجود في الجهة اليمنى.

هاتف iPhone 5se متوقع أن يأتي بمعالج Apple A8 وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 1.2 ميجا بيكسل وسيدعم تقنية Live Photos وكذلك سيأتي بشريحة NFC مع دعم خدمة الدفع Apple Pay.

متوقع أن يتوفر هاتف iPhone 5se باللون الذهبي مع الوردي بجانب الألوان التي توفر بها هاتف iPhone 6s ومتوقع أن يكون سعره 450 دولار.



المصدر