سامسونج تعلن رسمياً عن بدأ إرسال تحديث أندرويد 6.0 مارشميلو لهاتفي Galaxy S6 و S6 Edge

بواسطة أحمد علاء 2/15/2016 7:43:00 PM


سامسونج أعلنت اليوم رسمياً عن بدأ إرسال تحديث أندرويد 6.0 مارشميلو لمستخدمي هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge في كل أنحاء العالم وسيبدأ التحديث في الوصول لكل المستخدمين بشكل تدريجي.

تحديث مارشميلو لهاتفي Galaxy S6 و S6 Edge يجلب العديد من المميزات منها ميزة Doze لتوفير الطاقة في وضيعة الخمول و Now on Tap والتحكم في الأذونات التي تطلبها التطبيقات.

بجانب ذلك أضافت سامسونج بعض المميزات على حواف هاتف Galaxy S6 Edge منها إمكانية زيادة مساحة العرض على الحافة إلى 550 بيكسل بعد أن كانت 260 بيكسل وهو ما سيسمح لك بعض مزيد من المحتوى على الحافة.

أيضاً أيقونات الوصول السريع التي يُمكن الوصول إليها من خلال الحواف أصبح يُمكن زيادتها إلى 9 أيقونات وميزة People Edge أصبحت تستعرض اسم المستخدم أسفل الصورة الخاصة به.

أما ميزة App Edge أصبح بإمكانك زيادة عدد التطبيقات إلى عشر تطبيقات مع إمكانية إضافة مجلدات وبالطبع هذه بعض من المميزات التي سنراها في هاتف Galaxy S7 Edge الذي ستعلن عنه سامسونج يوم 21 فبراير.

كذلك كشفت سامسونج عن تعاونها مع ياهو لكي تُظهر أخبار الرياضة وأسعار الأسهم وعناوين الأخبار مباشرة على حواف هاتف Galaxy S6 Edge.

المصدر