إل جي تكشف عن بعض مميزات هاتف G6 في فيديو جديد

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/12/2017 1:59:00 PM
إل جي تكشف عن بعض مميزات هاتف G6 في فيديو جديد
إل جي كانت كشفت بالفعل عن بعض مواصفات هاتف G6 وذلك من خلال إعلانها عن شاشة بقياس 5.7 بوصة وبدقة QHD+ ونسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 كذلك أكدت الشركة أن الهاتف لن يأتي بتقنية الإضافات.
 
بالأمس إل جي نشرت فيديو على قناتها الرسمية على يوتيوب تسأل فيه بعض المستخدمين عن الأشياء التي يجب أن تتواجد في الهاتف لكي يصبح مثالي وكل ما تم ذكره في هذا الفيديو سنراه متواجد في هاتف G6.
 
هناك من قال شاشة كبيرة للقيام بعدة أشياء في وقت واحد وهو ما سيوفره هاتف LG G6 من خلال شاشة بقياس 5.7 بوصة وهناك من قال أن يكون الهاتف ليس ضخم وأن يكون إستخدامه سهل باليد الواحدة وهو ما يعني أن هاتف G6 سيكون كبير في الحجم ولكن حجمه لن يكون كبير جداً وكذلك يعني قدوم الهاتف بميزة إمكانية تصغير شاشة الهاتف لإستخدامه بيد واحدة.
 
كذلك هناك من قال هاتف لا يسقط من اليد بشكل سهل وهذا الأمر يعني أن المواد التي سيكون مصنع منها هاتف G6 لن تجعل سقوط الهاتف من اليد أمر سهل وهناك من قال أن يكون مُضاد للماء وهو ما يعني أن رائد إل جي القادم سيكون مُضاد للماء وأن يلتقط كل شئ وهو ما يعني أن الهاتف سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية مع إمكانية إلتقاط مساحة أوسع من الصورة وهو ما قدمته لنا إل جي مع هاتف G5 و V20.
 
وهناك من يريد أن لا يدفع بشكل مستمر لتصليح شاشة الهاتف وهو ما قد يعني أن إل جي ستوفر برنامج لتصليح شاشة الهاتف مجاناً لفترة من الوقت أو يعني تقديم طبقة حماية قوية.


 
إل جي ستعلن رسمياً عن هاتف G6 يوم 27 فبراير خلال أحداث مؤتمر MWC 2017.


أندرويد LG ال جي LG G6