افضل تطبيقات الاندرويد لتعديل الصور 2017

بواسطة بسام العربى 2/23/2017 11:05:00 PM
افضل تطبيقات الاندرويد لتعديل الصور 2017

هناك العديد من التطبيقات للتعديل على الصور ولكن معظم هذه التطبيقات اما صعب فى التعامل معه او لا يؤدى ما نريد منه لهذا سوف نسهل الامر عليكم ونقدم لكم افضل التطبيقات فتابعونا ...


AUTODESK PIXLR

 تطبيق جيد به العديد من المؤثرات والفلاتر التى تساعدك فى تعديل الصور بسهولة كما انه يمكنك من انشاء حساب مجانى خاص بك لتحميل المزيد من المؤثرات والموارد للتعديل على صورك.

PIXLR-O-MATIC

 تطبيق لا يختلف كثيرا عن سابقه يحتوى على الكثير من المؤثرات والفلاتر والاطارات وتأثيرات الاضاءة وأظن ان هذا كله كافى لتلبية احتياجاتك للتعديل على الصور الخاصة بك.

PICSART PHOTO STUDIO

 يعتبر هذا الطبيق هو الاكثر شعبية لاجهزة الاندرويد لما يحتويه من امكانيات ومميزات تساعدك على فعل ما تريد فهذا التطبيق لا يحتوى فقط على مؤثرات وفلاتر واطارات ولكن ايضا يحتوى على ادوات قص ولصق ورسم وفرش وطبقات وسوف نقوم بعمل موضوع خاص لهذا التطبيق قريبا ان شاء الله.


إقرأ أيضا : افضل تطبيقات الاندرويد لمونتاج الفيديو


PHOTO EDITOR BY AVIARY
 

 هذا التطبيق جيد جدا خاصة للمصورين لما به من مميزات مثل ازالة العين الحمراء وتبييض الاسنان وضبط التباين والسطوع وتعديل درجات الالوان كما يوجد مجموعة من الفلاتر الجاهزة للاستخدام مباشرة وايضا يمكنك الرسم واضافة النص واظن هذا يوفر الكثير من الوقت على المصورين من نقل الصور الى الكمبيوتر وتحريرها ببرنامج الفوتوشوب.

PRISMA

 ليس كالتطبيقات السابقة ولكنه واحد من افضل التطبيقات للتعديل على الصور حتى وان كنت لا تستطيع السيطرة على نتيجة التعديل ولكنه سيقوم بتحويل صورك الى اعمال رهيبة من الفن فهذا التطبيق له القدرة على تحويل صورك لتبدوا وكأنها مرسومة بمختلف الاساليب.

PHOTODIRECTOR

هذا التطبيق به العديد من المميزات والتى لا توجد فى التطبيقات الاخرى مثل اضاقة او ازالة تاثيرات الاضاءة واضافة تأثيرات HDR والتعديل فى الطبقات وازالة الاشياء الغير مرغوب فيها من الصور.



أندرويد android تطبيقات هواتف ذكية