افضل تطبيقات الايفون لتعديل الصور 2017

بواسطة بسام العربى 3/8/2017 5:46:00 PM
افضل تطبيقات الايفون لتعديل الصور 2017

قدمنا لكم من قل افضل تطبيقات الاندرويد لتعديل الصور وها نحن الان نقدم لكم افضل تطبيقات الايفون لتعديل الصور فتابعونا ...

Enlight :
من افضل التطبيقات لتحرير وتعديل الصور للايفون لما له من واجهة سهلة وبسيطة كما يحتوى على مجموعة كاملة من ادوات تساعدك على فعل ما تريد ولكن المشكلة الوحيدة ان التطبيق ليس مجانى ولكن بالنسبة لما يحتويه من امكانيات اعتقد انه يستحق هذا المبلغ البسيط.


picsart
:
تطبيق PicsArtt هو أفضل تطبيق بلا منازع لتعديل الصور وتحريرها والكتابة عليها ودمجها حيث يقدم لك هذا التطبيق كل ما تحتاجه لإجراء تعديلات مذهلة على الصور ويعتبر هذا التطبيق هو الاكثر شعبية لما يحتويه من امكانيات ومميزات تساعدك على فعل ما تريد فهذا التطبيق لا يحتوى فقط على مؤثرات وفلاتر واطارات ولكن ايضا يحتوى على ادوات قص ولصق ورسم وفرش للرسم وطبقات .. وللتعرف أكثر على التطبيق من هنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا : افضل تطبيقات الاندرويد لتعديل الصور 2017

youcam perfect
:
يحتوى هذا التطبيق ايضا على مجموعة من الادوات تساعدك على تعديل صورك الشخصية واضافة المؤثرات كما يتميز بالسهولة والواجهة البسيطة التى يمكن لاى احد استخدامه بكل سهولة ويسر.


+camera
:
لا يوجد كثيرا من التطبيقات التى تقدم لك امكانيات تجعلك تقوم بظبط الكاميرا يدويا ولكن هذا التطبيق يقدم لك ذلك وهو واحد من افضل هذه التطبيقات ولكن ايضا المشكلة انه ليس مجانا ولكنه ايضا يستحق ان تدفع فيه هذا المبلغ البسيط للوصول اليه.



iphone تطبيقات